التحديثات الاخبارية للموقع
التسجيل في الاقسام الداخلية

1234567...
اعلان نهاية التسجيل في الاقسام الداخلية للعام الدراسي 2019- 2020
تاريخ النشر 24/10/2019
الى جميع طلبة جامعة بابل الذين يحق لهم السكن في الاقسام الداخلية ينتهي التسجيل في يوم الاحد المصادف 3 /11 / 2019بالنسبة لجميع المراحل ماعدا طلبة المرحلة الاولى ومحافظة بابل (المناطق النائية )
كيفية التعامل مع الطلبة بطريقة علمية وتربوية
تاريخ النشر 13/10/2019
قسم شؤون الاقسام الداخلية ينظم ندوة عن ( كيفية التعامل مع الطلبة بطريقة علمية وتربوية ) نظم قسم شؤون الاقسام الداخلية في جامعة بابل ندوة عن (كيفية التعامل مع الطلبة بطريقة علمية وتربوية ) بمشاركة عدد من الباحثين في الاقسام الداخلية القاها الاستاذ الدكتور كريم فخري هلال التدريسي في كلية التربية للعلوم الانسانية . تهدف الندوة التي اقيمت تحت شعار (كيفية التعامل مع الطلبة بطريقة علمية وتربوية) الى تطوير مهارة التعامل مع الطلبة من قبل المشرفين في الاقسام الداخلية بالطرق العلمية والتربوية . تضمنت الندوة التي اقيمت تحت عنوان مناقشة الطرق العلمية والتربوية للتعامل مع الطلبة محاور اساسية اكد عليها المحاضر وهي ضرورة التعامل مع الطلبة بالطرق الحضارية والتي تليق بالطالب الجامعي والكلام معهم بطريقة مرنة تحسسهم بالمكان الذين يعيشون فيه هو ملك للجميع والمحافظة على ممتلكات القسم من خلال المتابعة المستمرة التي تعطي ثمارها وتزيد العلاقة بين المشرف والطالب .
رئيس جامعة بابل في الاقسام الداخلية
تاريخ النشر 18/09/2019
رئيس جامعة بابل الاستاذ الدكتور عادل الموسوي زار الاقسام الداخلية للاطلاع على اعمال التوسعة وللاطمئنان على جاهزية الاقسام الداخلية لاستقبال العام الدراسي 2019-2020. اطلع السيد رئيس الجامعة خلال زيارته مجمع اقسام الطالبات على اعمال مبنى التوسعة حيث قدم له شرح مفصل من قبل الكادر الهندسي في الاقسام الداخلية بأعداد التصاميم والكشوفات منذ اكثر من سنتين وتم العمل بعد توفير التخصيصات المالية الكافية لهذا المشروع . بعدها اطلع السد رئيس الجامعة على جميع بنايات الاقسام الداخلية الخاصة في مجمع اقسام الطالبات فوجدها على اتم الجاهزية حيث تم تهيئة جميع مستلزمات التي يحتاجها الطلبة في الاقسام الداخلية . وفي ختام الزيارة قد السيد رئيس جامعة بابل شكره لأدارة الاقسام الداخلية المتمثلة برئيس مهندسين اقدم حيدر الاعرجي والكادر المخلص الذي يعمل ليلا ونهار من اجل تقديم الخدمات لأبنائنا الطلبة .
قسم شؤون الاقسام الداخلية جامعة بابل يفتح ابواب التسجيل للعام الدراسي 2019-2020
تاريخ النشر 15/09/2019
قسم شؤون الاقسام الداخلية جامعة بابل يفتح ابواب التسجيل للعام الدراسي . اعلن قسم شؤون الاقسام الداخلي / شعبة الاسكان عن بداية التسجيل في الاقسام الداخلية للعام الدراسي 2019-2020 صباح هذا اليوم الاحد الموافق 15 / 9/2019 لجميع المحافظات باستثناء محافظة ( بابل ، كربلاء ، النجف ) لحين اكمال تسجيل طلبة المحافظات الاخرى . تحدث السيد علي حبيب مسؤول شعبة الاسكان لوحدة الاعلام عن الية التسجيل على السكن في الاقسام الداخلية والتي حددتها وزارة التعليم العالي وحددة المسافة (65 ) كيلو التي يحق فيها للطالب السكن في الاقسام الداخلية حيث تم ابعاد تلك المحافظات لعدم معرفتنا بالأعداد الحقيقية للمحافظات البعيدة وسيتم اسكانهم مع بداية شهر 11 مع طلبة المرحلة الاولى . تحدث ايضا عن تقسيم مراحل التسجيل الى مرحلتين الاولى شملت ( المحافظات البعيدة من ( المرحلة الثانية الى السادسة ) تكون مدة تسجيلهم شهر واحد وهي تجري الان والمرحلة الثانية ستكون في شهر 11 وتشمل ( المحافظات القريبة ممن يحق لهم السكن وطلبة المرحلة الاولى ) وكل الامور تسير وفق الخطة التي اعدتها ادارة الاقسام الداخلية التي تضمن الامان والراحة لطلبتنا الاعزاء . اما المستمسكات المطلوبة من الطلبة الذين يحق لهم السكن في الاقسام الداخلية هي
زيارة قسم الاعلام والعلاقات العامة الى الاقسام الداخلية
تاريخ النشر 12/09/2019
زيارة قسم الاعلام والعلاقات العامة زار قسم الاعلام والعلاقات العامة في الجامعة والقناة الجامعية الفضائية ، قسم شؤون الاقسام الداخلية وذلك في يوم الخميس الموافق (12 / 9/ 2019 ) لعمل تقرير تلفزيوني مصور عن اعمال الصيانة والترميم واستعداد الاقسام الداخلية للعام الدراسي الجديد . تحدث السيد مدير قسم شؤون الاقسام الداخلية ر.م حيدر محمد حسين الاعرجي لقناة الجامعية عن اعمال الصيانة والترميم التي تجرى في كافة الاقسام الداخلية وعن البنايات التي اجريت فيه التوسعة لتخفيف الزخم الحاصل في الاقسام الداخلية وتحدث الاعرجي عن استعداد الاقسام الداخلية لاستقبال العام الدراسي الجديد حيث تم توفير كل طالب سرير ودوشك ولوكر بالإضافة الى ثلاجة ومجمدة مشتركة للطلبة الساكنين في الغرفة . وتحدث المهندس ليث الخيكاني مسؤول شعبة الصيانة في الاقسام الداخلية عن اعمال الصيانة والترميم واكد لقناة الجامعية انها تسير وفق الخطة التي رسمتها ادارة الاقسام الداخلية والكادر الهندسي وسيتم الانتهاء منها خلال الايام القليلة المقبلة وان هذه الاعمال ستوفر الكثير من الخدمات والراحة للطلبة وهذا ما نسعى لتحقيقه . وفي الختام قدم السيد مدير قسم شؤون الاقسام الداخلية شكره لكادر قسم الاعلام والعلاقات العامة وللأستاذ الدكتور نعمان الخزرجي مدير القسم على جهودهم متمنيا لهم التوفيق في عملهم .
اعلان هام بداية التسجيل في الاقسام الداخلية جامعة بابل
تاريخ النشر 12/09/2019
اعلان موعد بداية التسجيل في الاقسام الداخلية جامعة بابل للعام الدراسي 2019-2020
متابعة اعمال الصيانة والترميم في مجمع الفنون الجميلة
تاريخ النشر 12/09/2019
تفقد السيد مدير قسم شؤون الاقسام الداخلية ر.م حيدر محمد حسين الاعرجي مجمع الفنون الجميلة لمتابعة اعمال الصيانة والترميم وضع اللمسات الاخيرة لانتهاء من تلك الاعمال والاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد . فقد اكد السيد المدير خلال جولته في المجمع على التقدم الكبير في اعمال الصيانة والترميم وسير الاعمال وفق الخطة التي وضعتها ادارة الاقسام الداخلية وان هذه الاعمال ستحل الكثير من مشاكل الطلبة . من جهة اخرى مسؤول المجمع السيد حسين علي على الجهود الكبيرة التي تقوم بها ادارة الاقسام الداخلية ومتابعتها اليومية لاعمال الصيانة والترميم خلال العطلة الصيفية والعمل بروح الفريق الواحد من اجل تحقيق الهدف الاساسي وهو تقديم افضل الخدمات للطلبة الساكنين في الاقسام الداخلية .
تسجيل طلبة الدور الثاني في الاقسام الداخلية
تاريخ النشر 12/09/2019
بتوجيه من قبل السيد مدير قسم شؤون الاقسام الداخلية ر.م حيدر محمد حسين الاعرجي باشرت شعبة الاسكان بتسجيل طلبة الدور الثاني الذين يحق لهم السكن في الاقسام الداخلية . تحدث السيد المدير عن الطلبة المشمولين في السكن لاجراء امتحانات الدور الثاني هم الطلبة الذين سجلوا خلال العام الماضي في الاقسام الداخلية علما ان هذه الفترة من السكن تكون بدون دفع اجور . فيما اكد مسؤول شعبة الاسكان السيد علي حبيب الجنابي على الطلبة جلب كتاب تأييد من الكلية مثبت فيه عدد المواد وتاريخ كل الامتحان وبخلاف ذلك لايحق للطالب او الطالبة السكن في الاقسام الداخلية . متمنين لجميع طلبتنا التوفيق والنجاح الباهر
اعلان هام
تاريخ النشر 11/09/2019
اعلان المستمسكات المطلوبة من الطلبة الجدد الذين يحق لهم السكن في الاقسام الداخلية
رفع راية الامام الحسين في الاقسام الداخلية
تاريخ النشر 05/09/2019
رفع راية الامام الحسين في الاقسام الداخلية تشرف قسم شؤون الاقسام الداخلية / جامعة بابل بالتعاون مع مركز رعاية الشباب التابع للعتبة الحسينية المقدسة برفع راية الامام الحسين علية السلام للسنة االسادسة على التوالي في المديرية . افتتحت مراسيم رفع الراية بقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق ثم كلمة مركز رعاية الشباب التابع للعتبة الحسينية القاها السيد احمد الزاملي وبعدها كلمة مديرية الاقسام الداخلية والتي القاها ر.م حيدر الاعرجي حيث وجه الشكر والعرفان للعتبة الحسينية ولمركز رعاية الشباب وبارك بجهودهم المتميزة والواضحة في الجامعات العراقية واكد الاعرجي ان رفع راية الامام الحسين في الحرم الجامعي خطوة مهمة فالأمام الحسين رمزا لجميع الطوائف بدون استثناء ولنستفاد من رسالته التي خرج من اجلها لصلاح الوضع الذي نعاني منه من خلال تعاون الجميع و وعلينا ان نتخذ ا من الامام الحسين منهجا لاصلاح جميع المعوقات التي تواجهنا في حياتنا اليومية ، وفي نهاية الحديث كرر السيد المدير شكره للعتبة الحسينية المقدسة ولمركز رعاية الشباب متمني لهم التوفيق والنجاح في نشر منهج الامام الحسين عليه السلام . وبعدها رفعت الراية وسط أجواء يسودها الحزن بذكرى مصاب سيد الشهداء (ع) وأهل بيته واصحاب في واقعة ألطف الأليمة وصدحت معها أنشودة (راية الحق المبين) التي أذيعت بطابع حماسي وإيقاع وبلاغة وروحانية أشعرت الحضور بتفاخرهم بهويتهم وانتماءهم الحسيني وتحسسهم عظيم الولاء للإمام المظلوم عليه السلام . من جانب اخر عبّر المشاركون في المراسيم عن مشاعرهم الأليمة لرفع راية الحق مستلهمين منها العِبر والمواعظ للسير على نهج الحسين (عليه السلام) وعدّوا هذه المراسيم دليلا على أتساع دائرة الاهتمام بنشر الثقافة الحُسينية على كافّة المستويات.
اعلان الى طلبة الدور الثاني
تاريخ النشر 22/08/2019
المستمسكات المطلوبة
البرنامج التدريبي الخاص بعمل دورات تدريبية للمشرفين والمشرفات
تاريخ النشر 22/08/2019
أشارة الى كتاب جهاز الاشراف والتقويم العلمي / قسم شؤون الاقسام الداخلية المتضمن البرنامج التدريبي لرفع كفاءة شعبة البحث الاجتماعي والمشرفين في الاقسام الداخلية والذي يتضمن محورين ( النظري والعلمي ) تم اقامت محاضرة بعنوان (مخاطر تناول الاركيلة ومضار التدخين ) القتها ( أ.م. د سجال فاضل فرهود ) وذلك في مقر الاقسام الداخلية تحدثت الدكتورة عن اثار التدخين بمختلف اشكاله واصنافه على جسم الانسان بالعديد من المشاكل الصحية التي تصل في معظم الحالات الى عجز دائم او مفارقة الحياة وذلك بسبب احتواء جميع هذه الاصناف من السكائر او الاركيلة على عدد كبير من المواد السامة او العناصر الخطيرة التي توجد بنسب مختلفة في كل صنف منها . واضافت ان مخاطر التدخين واثاره واحدأً من اكبر المواضيع المطروحة على الدوام للنقاش والتحقيق في مخاطرة واثاره السلبية على صحة الانسان وحالته الاقتصادية ، فكلما زاد عدد مرات التي يدخن فيها الشخص باليوم الواحد يودي الى انسداد وتصلب الشراين وارتفاع خطر الاصابة بالنوبة القلبية وامراض القلب ومشاكل في الجهاز التنفسي بالاضافة الى الالتهابات في القصبات الهوائية وهناك مشاكل اخرى اجتماعية واقتصادية توثر على الفرد والدولة ايضا حيث يتم انفاق مئات الالاف على علاج مضاعفات التدخين . واشارة الى الاعتقاد الخاطئ الذي يعتقده اغلب الاشخاص بان الاركيلة تعرض الجسم لكمية اقل من السموم مقارنة بالسكائر لكنه اعتقاد خاطئ هذه مااثبتته العديد من الدراسات . كذلك قدمت بعض النصائح للمدخنين من خلال وضع خطة من خلال تحديد بعض الانشطة التي يستطيع القيام بها بدل من التدخين فأذا كان يدخن بعد الاكل مباشرة فعليه استبدال هذه العادة بعادات اخرى مثلا اكل الفواكة او الذهاب الى نزهة اخرى او قراءة كتاب او اي شيء اخر يراه مناسب له غير التدخين . وفي الختام قدمت الدكتوره سجال فاضل فرهود شكرها لجميع الحاضرين على مشاركتهم الفعالة من خلال طرح الاسئلة والاستفادة منها لمواجهة بعض المشاكل التي قد تحدث مع الطلبة في الاقسام الداخلية باعتبارهم اكثر فئة قريبة من الطلبة والتي تشخص اغلب المشاكل التي يعانون منها والتدخين احدى تلك المشاكل متمنية للجميع النجاح الباهر
التدريسي أ.م.د رياض هاتف الخفاجي في كلية التربية الاساسية يلقي محاضرة في الاقسام الداخلية
تاريخ النشر 19/08/2019
اشارة الى كتاب جهاز الاشراف والتقويم العلمي / قسم شؤون الاقسام الداخلية المتضمن البرنامج التدريبي لرفع كفاءة شعبة البحث الاجتماعي والمشرفين في الاقسام الداخلية والذي يتضمن محورين ( النظري والعلمي ) حيث تم اقامت محاضرة بعنوان (الاندماج الاجتماعي ) القاها ( ا.م.د رياض هاتف الخفاجي ) التدريسي في كلية التربية الاساسية وذلك في مقر الاقسام الداخلية وعلى قاعة المطالعة في قسم 1 طالبات تحدث الدكتور عن الاندماج واتفق اغلب الحاضرين على ان الاندماج هو مجموع من الناس المرتبطة وظيفيا وتعيش في منطقة جغرافية محددة وفي وقت معين ولديها ثقافة مشتركة وبناء اجتماعي معين بحيث يسود هذا المجتمع صفات عدة مثل التنوع الطبقي والعرقي والديني والاقتصادي والاخلاقي وبالرغم من هذ التنوع الذي يوجد فيه المجتمع الا انه يوجد قيم وثقافة معتمدة كمعيار لتحديد سلوك الفرد داخل المجتمع والحكم عليه . وايضا تحدث الدكتور عن انواع الاندماج وفائدة كل نوع والاثار الايجابية والسلبية التي ترافق المجتمع والنتائج التي يحققها المجتمع الذي يسوده الاندماج والتفاهم والنتائج التي ترافق المجتمع الذي ينعدم فيه الاندماج والتفاهم واعطى العديد من الامثلة عن الاندماج في بعض الدول والذي انتجه ثورة من العمل والبناء والتطور على جميع الاصعدة منها الصناعية والسياسية والاقتصادية . في الختام قدم الدكتور رياض الخفاجي شكره لجميع كادر الاقسام الداخلية على حضورهم المتميز والفاعل متمنيا لهم التوفيق وبذل المزيد من الجهد والعطاء خدمة لابنائنا الطلبة
ملعب في مجمع مرجان وكشوفات اخرى في مجمع اقسام الطالبات
تاريخ النشر 31/07/2019
ملعب في مجمع مرجان وكشوفات اخرى في مجمع اقسام الطالبات ----------------------------------------------------------------- بعد دراسة وتخطيط من قبل ادارة الاقسام الداخلية المتمثلة بالدكتور رياض هاتف عبيد الخفاجي والكادر الهندسي وبعد اكمال جميع الكشوفات الخاصة بأقسام الطالبات وانشاء ملعب لكرة القدم في مجمع مرجان وارسال تلك الكشوفات الى الجامعة ، الشؤون الهندسية في الجامعة ترسل احد مهندسيها السيد علي قحطان لكشف الاماكن الخاصة بتلك الكشوفات في مجمع الطالبات وكشف الارضية الخاصة بتنفيذ ملعب كرة القدم اضافي في مجمع مرجان . رافق المهندس خلال جولته السيد معاون مدير قسم شؤون الاقسام الداخلية م.م عمر علاء والكادر الهندسي وتم الاطلاع على الاماكن وسيتم مخاطبة الاقسام الداخلية خلال هذا الاسبوع م اجل البدء بالتحضيرات الاولية وتنفيذ الكشوفات على ارض الواقع
اعمال الصيانة والتأهيل في جميع بنايات الاقسام الداخلية
تاريخ النشر 30/07/2019
ضمن اعمال الصيانة والتأهيل في الاقسام الداخلية باشرت اللجان المنفذة بصيانة وتأهيل جميع بنايات الاقسام الداخلية في مجمع الفنون ومرجان واقسام الطالبات . شملت اعمال الصيانة والتأهيل العديد من الفقرات منها المطابخ والمجمعات الصحية والغرف وصبغ البنايات من الخارج بالإضافة الى بعض الاعمال الاخرى التي تحتاجها الاقسام والتي توفر الخدمة لا بنائنا الطلبة . فقد تحدث السيد مدير قسم شؤون الاقسام الداخلية أ.م. د رياض هاتف عبيد عن الدعم اللامحدود من قبل رئاسة الجامعة المتمثلة بالأستاذ الدكتور عادل الموسوي من خلال دعمه المادي والمعنوي لجميع مشاريع الاقسام الداخلية التي توفر الخدمات والراحة لجميع الساكنين فيها واكد الخفاجي ايضا على الجهود الكبيرة التي تبذل من قبل الكادر الهندسي واللجان المشرفة على هذه الاعمال مما يجعلنا مطمئنين على استمرار الاعمال بصورة التي تريدها الجامعة والتي خططنا لها .
اعمال الصيانة والترميم في مجمع اقسام الطالبات
تاريخ النشر 11/07/2019
بأشراف السيد مدير قسم شؤون الاقسام الداخلية أ.م.د ياض هاتف عبيد والكادر الهندسي وبعد سلسلة من الزيارة اليومية تم المباشرة بأعمال الصيانة والترميم في قسم 1 طالبات . انطقلت صباح يوم الاحد المصادف 7/7/2019 اعمال الصيانة والترميم في قسم 1 طالبات لترميم السطح وصبغ البناية من الخارج والداخل بالاضافة الى صيانة السبالت وتنظيف خزانات المياة والاجهزة الكهربائية الاخرى . فقد اكد السيد المدير خلال متابعتة لتلك الاعمال على ضرورة الاسراع بأنجازها قبل بداية دوام الطلبة في الجامعة حتى يسنى لنا تهيئتها لاستقبال طلبتنا الاعزاء
البرنامج التدريبي للمشرفين والمشرفات
تاريخ النشر 01/07/2019
اشارة الى كتاب جهاز الاشراف والتقويم العلمي / قسم شؤون الاقسام الداخلية المتضمن البرنامج التدريبي لرفع كفاءة شعبة البحث الاجتماعي والمشرفين في الاقسام الداخلية والذي يتضمن محورين ( النظري والعلمي ) بدأ البرنامج اليوم بأقامت محاضرة بعنوان (الوقاية من تعاطي المخدرات وسبل الوقاية منها ) القاها ( ا.د اسماعيل صعصاع و ا.د محمد اسماعيل ) وذلك في مقر الاقسام الداخلية وعلى قاعة المطالعة في قسم 1 طالبات بمشاركة اكثر من 30 مشرف ومشرفة . بعد كلمة ترحيبية من قبل السيد مدير قسم شؤون الاقسام الداخلية أ.م.د رياض هاتف عبيد ،تحدث الدكتور اسماعيل صعصاع عن الادمان على المخدرات هو مرض نفسي معقد ، كثيرا ما يستعصي على العلاج وهو يعكس حاجة قصوى الى الاستمرار في تعاطي المخدرات والبحث عنها حتى وان كان ذلك يؤدي الى نتائج تدمر الحياة ، ينجم الادمان عن تغيرات دماغية تتولد من تعاطي المخدرات .اما عن الاسباب فقد تحدث الدكتور عن عدة اسباب منها مادية واخرى اجتماعية والظروف البيئية والعديد من الاسباب تجعل الشخص يدمن على المخدرات ، وايضا تحدث الدكتور عن القوانين العراقية والدولية التي تحارب تجارة المخدرات والعقوبات التي تصدر بحق من يمارسها والتي تصل الى الاعدام في بعض الاحيان .
كادر الاقسام الداخلية يودعون زميلهم بعد احالته الى التقاعد
تاريخ النشر 01/07/2019
كادر الاقسام الداخلية يودعون زميلاهم بعد احالته الى التقاعد بعد سنوات من العمل والاخلاص والاخوة ودع كادر الاقسام الداخلية زميلهم السيد قارون عبد الكاظم بعد احالته الى التقاعد ، حيث اقيم حفلا بسيط بحضور السيد مدير قسم شؤون الاقسام الداخلية أ.م.د رياض هاتف عبيد وعدد من موظفي الاقسام الداخلية تم توديعه ببعض الكلمات الجميلة الممزوجة بذكريات العمل التي ابدع فيها السيد قارون خلال تلك السنوات الجميلة من جهة اخرى تحدث السيد قارون عن السنوات الرائعة التي قضاها من اخوته في الاقسام الداخلية واعتبرها السنوات الذهبية والتي ستبقى عالقة في اذهانه متمنيا من الله ان يوفق الجميع لخدمة الجامعة وعراقنا الحبيب . وفي الختام وبدموع الحب والوفاء ودع كادر الاقسام الداخلية زميلهم متمنين له التوفيق ودوام الصحة والعافية في حياته
حملة فحص مطافئ الحريق في الاقسام الداخلية
تاريخ النشر 25/06/2019
ضمن اعمال الصيانة الدورية ( الصيفية ) لبنايات الاقسام الداخلية وبتوجيه مباشر من قبل السيد مدير قسم شؤون الاقسام الداخلية أ.م. د رياض هاتف عبيد باشرت شعبة الدفاع المدني في رئاسة جامعة بابل بحملة لفحص وتشخيص مطافئ الحريق الغير صالحة في الاقسام الداخلية . فقد وجه السيد المدير وحدة المخازن بضرورة التنسيق مع امناء الاقسام من اجل تبديل كافة المطافئ التي تم تشخيصهن من قبل كادر الدفاع المدني واستبدالهن بمطافئ جديد صالحة للاستخدام تضمن سلامة الجميع . كذلك قدم السيد المدير شكره لكادر الدفاع المدني على جهودهم المتميزة وعلى حرصهم على سلامة وامن وطلابنا وموظفينا من خلال متابعتهم وفحصهم لكافة المطافئ في اقسامنا متمنين لهم التوفيق ،كما اتفق السيد المدير مع الكادر على ضرورة اقامة دورات مكثفة لمعرفة كيفية استخدام مطافئ الحريق بالطرق السليمة التي ضمن السلامة الجميع من أي حريق قد يحدث في الاقسام الداخلية لا سامح الله وهذا ضمن البرنامج التدريبي الذي سيقام مع بداية الشهر السابع للمشرفين والمشرفات في الاقسام الداخلية
اعمال التوسعة في اقسام الطالبات
تاريخ النشر 19/06/2019
افتتح المساعد العلمي لرئيس جامعة بابل الاستاذ الدكتور قحطان الجبوري اعمال التوسعة في بنايات اقسام الطالبات التي تصل طاقتها الاستيعابية لاكثر من 100 طالبة ضمن استراتيجية الجامعة والأقسام الداخلية لتعزيز البنى التحتية والقضاء على حالات الكتظاظ والزخم الحاصل في اغلب بنايات الاقسام الداخلية . بعد الافتتاح الرسمي باشرت الكوادر الهندسية في الاقسام الداخلية بمشروع التوسعة ، بأشراف السيد مدير قسم شؤون الاقسام الداخلية أ.م.د رياض هاتف الخفاجي بدا العمل والمباشرة بتنفيذ مشروع التوسعة في بنايات اقسام الطالبات ، فقد اكد المهندس ليث الخيكاني على الدعم الكبير من قبل ادارة الاقسام الداخلية الذي ذلل الكثير من الصعوبات التي واجهتنا ورغم تلك الصعوبات والمعوقات باشرنا بتنفيذ المشروع تنفيذ امانة ،والعمل جاري على رسم الخطط المستقبلية لتنفيذ مشروعي التوسعة في مجمع مرجان ومجمع الفنون الجميلة بأذن الله .
1234567...
التسجيل الالكتروني في الاقسام

المستمسكات المطلوبة 

ضوابط السكن في الاقسام

استمارة التسجيل الالكترونية

استمارة الكفالة القانونية

دليل مساعدة الطلاب في التسجيل

تنظيم الاقسام الداخلية

روابط قد تهمك

التسجيل وشؤون الطلبة

المركز الالكتروني لدعم الطلبة

التواصل مع ادارة شؤون الطلبة

خطة القبول الجامعي 2012-2013


تنظيم الاقسام الداخلية




ارقام الهواتف

030 - 24558

030 - 240708

البريد الالكتروني

dormitory@uobabylon.ed.iq