لقاء هام مع مسؤولي الشعب والوحدات والساده امناء الاقسام

Share |
تاريخ النشر : 26/01/2017
عدد مشاهدات هذا الموضوع : 137
مديرية الاقسام الداخلية جامعة بابل
view in plain mode  نسخة للطباعة
 
 
من اجل الاستماع الى احتياجاتهم وللتعرف عن قرب على متطلبات القسم الداخلي ولرسم خطة عمل لبداية النصف الثاني من العام الداراسي  ‘ التقى السيد مدير الاقسام الداخلية الدكتور رعد عبد الامير بالساده امناء الاقسام الداخلية ومسؤولي الشعب والوحدات الادارية في المديرية .

 

حيث تم مناقشة عدة امور خلال الاجتماع منها ضرورة التزام كافة الموظفين بنظام البصمة ومن يتأخر يتحمل كافة الاجراءات القانونية وايضا تم مناقشة موضوع الصيانة خلال العطلة فقد طلب السيد المدير من الساده امناء الاقسام رسم خطة للبنايات التي تتطلب صيانه حتى يتم صيانتها خلال العطلة .

 

واما معاون المدير المهندس حيدر الاعرجي اكد خلال الاجتماع على ضرورة  تعاون المشتريات والتدقيق والحسابات من اجل تسهيل عملية شراء المواد وايصالها الى الاقسام بأسرع وقت ممكن خصوصا ان مديريتنا دائرة خدمية تختلف عن الكليات ويتطلب منا الاسراع بتجهيز بنايات الاقسام حتى لايشعر الطالب بوجود نقص في أي جزء من بنايات الاقسام وهذا من واجبنا في الاقسام الداخلية توفير الخدمات لهم .

 

من جهة اخرى اكد اساده امناء الاقسام على الدعم اللامحدود من قبل ادارة الاقسام الداخلية المتمثلة بالدكتور رعد عبد الامير ومتابعة المستمرة لبنايات الاقسام الدخلية  متمنين لادارة الاقسام وكادرها التوفيق وبذل المزيد من الجهد والعطاء خدمة لابناءنا الطلبة الاعزاء .

 

وفي ختام الاجتماع  شكر السيد المدير جميع العاملين في الاقسام الداخلية على جهودهم الواضحة والمتميزة التي يشهد بها الجميع متمني لهم التوفيق والعطاء خدمة لعراقنا الحبيب ولجامعتنا العزيزة .