زيارة السيد رئيس الجامعة الى الاقسام الداخلية

Share |
تاريخ النشر : 23/07/2018
عدد مشاهدات هذا الموضوع : 14
وحدة الاعلام في قسم شؤون الاقسام الداخلية جامعة بابل
view in plain mode  نسخة للطباعة
زار السيد رئيس جامعة بابل الاستاذ الدكتور عادل هادي البغدادي قسم شؤون الاقسام الداخلية للاطلاع على اعمال الصيانة والترميم التي تقوم بها الاقسام الداخلية خلال العطلة الصيفية .

 

اطلع السيد رئيس الجامعة  خلال زيارته على اعمال الصيانة التي تم تنفيذها خلال العطلة الصيفية والاعمال التي لم تنتهي بعد ويتم العمل بها في اقسام الطالبات فقد اشاده السيد رئيس الجامعة بالجهود المبذولة من قبل الكادر الهندسي في الاقسام الداخلية ودورهم المتميز وبصمتهم الواضحة في تطوير الاقسام الداخلية نحو الافضل ،ومن جهة اخرى  اكد على ضرورة وضع خطة ومدة زمنية لهذه الاعمال حتى يتم تجهيز الاقسام الداخلية لاستقبال الطلبة للعام القادم وكذلك وضع الخطط اللازمة في حال زيادة اعداد الطلبة للسكن في الاقسام الداخلية في السنة القادمة .

 

من جهة اخرى  اكد مدير قسم شؤون الاقسام الداخلية الدكتور احمد عامر لرئيس الجامعة على جاهزية الاقسام الداخلية لاستقبال الطلبة في العام القادم فقد استطاعت ادارة الاقسام الداخلية بالتعاون مع مسؤولي المجمعات السكنية في اقسام الطالبات ومجمع مرجان ومجمع الفنون من تنفيذ اغلب المشاريع الضرورية التي يحتاجها الطلبة .

 

وفي ختام الزيارة وجه السيد رئيس الجامعة شكره لجميع العاملين في الاقسام الداخلية متمنياً لهم التوفيق وبذل المزيد من الجهد والعطاء خدمة للجامعة ولطلبتنا الاعزاء .