اختتام الدورات التدريبية وورش العمل في الاقسام الداخلية

Share |
تاريخ النشر : 16/08/2018
عدد مشاهدات هذا الموضوع : 25
قسم شؤون الاقسام الداخلية جامعة بابل
view in plain mode  نسخة للطباعة
ختتمت الدورات التدريبية التي اقامها قسم شؤون الاقسام الداخلية وحسب المنهاج المعد من قبل جهاز الاشراف والتقويم العلمي لرفع كفاءة المشرفين والمشرفات بورشة عمل في الدفاع المدني من السيد ( م. رعد عباس هاشم ) بأشراف شعبة البحث الاجتماعي في الاقسام الداخلية .

 

فقد تحدث الاستاذ صلاح محمد خلف مسؤول شعبة البحث الاجتماعي عن اهمية هذه المحاضرات وررش العمل بالنسبة للمشرفين والمشرفات ولكادر شعبة البحث الاجتماعي والاستفادة من خبرات المحاضرين وتجاربهم العلمية والعملية والبحوث التي اجروها على اغلب المشاكل التي يعاني من الطلبة في الجامعة بشكل عام وفي الاقسام الداخلية بشكل خاص .

 

ومن جهة اخرى اكد المشرف مهند ناهض على جهود ادارة الاقسام الداخلية المتميزة في تطوير اداء المشرف في الاقسام الداخلية من خلال هذه الدورات وورش العمل خصوصا ان هذه الدورات تدار من قبل اساتذة جامعيين لهم تواصل مباشر مع الطلبة ولديهم بحوث كثيرة حول اغلب المشاكل التي يعاني منها اغلب الطلبة ، فبهذا تكون استفادة المشرف كبيرة من خلال المعلومات التي يتطرق لها الاستاذ المحاضر ويمكن الاستفادة منها في عمله كمشرف لحل أي مشكلة قد تحدث في القسم الداخلي.