اجتماع السيد مدير مع مسؤولي الشعب في قسم شؤون الاقسام الداخلية

Share |
تاريخ النشر : 12/09/2018
عدد مشاهدات هذا الموضوع : 48
قسم شؤون الاقسام الداخلية جامعة بابل
view in plain mode  نسخة للطباعة
اجتماع السيد مدير الاقسام الداخلية مع مسؤولي الشعب في قسم شؤون الاقسام الداخلية 
التقى السيد مدير قسم شؤون الاقسام الداخلية الدكتور احمد عامر مع مسؤولي الشعب في القسم من اجل الاستماع الى خطة عملهم للعام الدراسي الجديد ومن اجل توفير الدعم اللازم لتحقيق  الاهداف التي يهدف قسم شؤون الاقسام الداخلية لتحقيقها وهي توفير كافة الظروف والاحتياجات التي يحتاجها الطالب في القسم الداخلي .

 

فتم خلال الاجتماع مناقشة اعمال الهندسية والصيانة والتحدث عن اعمال الترميم في اقسام الطالبات فقد اكد السيد المدير على ضرورة الاسراع بهذه الاعمال والانتهاء منها قبل بداية الدوام الرسمي ،، وامكانية العمل في مجمع مرجان من اجل اعادة تأهيل بعض المرافق الصحية في المجمع من خلال اعداد كشف خلال هذه الايام وتنفيذه بالسرعة الممكنة قبل بداية الدوام الرسمي .

 

 وايضا تم خلال الاجتماع مناقشة استعداد شعبة الاسكان لاستقبال الطلبة واكمال معاملات التسجيل لهذا العام والترحيب بهم فقد اكد مسؤول شعبة الاسكان السيد علي حبيب شهيد على جاهزية شعبة الاسكان لاستقبال الطلبة فقد تم ترتيب كافة السجلات والفايلات الخاصة بالطلبة وفي يوم الاحد القادم المصادف 16 / 9 / 2018 تسجيل طلبة المراحل وتكون مدة التسجيل شهر واحد وبعدها التفرغ لتسجيل طلبة المرحلة الاولى والمتبقي من طلبة المراحل .. وايضا تم مناقشة الامور المالية والقانونية من الاجل الارتقاء بواقع الاقسام الداخلية  من اجل التميز والابداع في تقديم الخدمات للطلبة  الاعزاء .