زيارة السيد رئيس جامعة بابل لقسم شؤون الاقسام الداخلية

Share |
تاريخ النشر : 30/09/2018
عدد مشاهدات هذا الموضوع : 16
قسم شؤون الاقسام الداخلية جامعة بابل
view in plain mode  نسخة للطباعة
 
 
زار السيد رئيس جامعة بابل الاستاذ الدكتور عادل هادي البغدادي قسم شؤون الاقسام الداخلية للاطلاع على جاهزية الاقسام الداخلية لاستقبال الطلبة للعام الدراسي 2018 / 2019 .

 


خلال الزيارة التقى السيد رئيس الجامعة مع كادر الاقسام الداخلية من مشرفين ومشرفات وكادر البحث الاجتماعي وكان ذلك على قاعة المطالعة في قسم 1 طالبات ، فقد ابدى السيد رئيس الجامعة شكره وامتنانه لجميع العاملين في الاقسام الداخلية على جهودهم المتميزة واخلاصهم في العمل وايضا تحدث السيد رئيس الجامعة عن بعض القوانين التي تعارض دوام المشرفين في الاقسام وفي الجامعة وان هذه القرارات بعيد عن صلاحيات السيد لرئيس الجامعة وبعدها سمح للمشرفين والمشرفات بطرح مشاكلهم التي يعانون منها في الاقسام الداخلية وامكانية حلها مباشرة او بعد حين حتى لا تؤثر على عملهم في متابعة وتقديم الخدمات للطلبة الاعزاء....

 

بعدها اطلع السد رئيس الجامعة على اعمال الصيانة والترميم في اقسام الطالبات  وتم عمل افتتاحية بسيطة لتلك الاعمال التي جرت في مجمع الطالبات لنعلن عن جاهزيتها لاستقبال الطالبات للعام الدراسي 2018 – 2019 .
في الختام تحدث السيد مدير قسم شؤون الاقسام الداخلية الدكتور احمد عامر  عن الدعم للامحدود من السيد رئيس الجامعة للاقسام الداخلية من اجل تقديم افضل ما يمكن للطلبة الاعزاء وخدمة للصالح العام .