تكريم قسم شؤون الاقسام الداخلية /جامعة بابل ضمن الاقسام الاوائل في الجامعات العراقية في المؤتمر الذي اقامه جهاز الاشراف والتقويم العلمي في وزارة التعليم العالي .

Share |
تاريخ النشر : 27/01/2019
عدد مشاهدات هذا الموضوع : 139
قسم شؤون الاقسام الداخلية جامعة بابل
view in plain mode  نسخة للطباعة
 
 
تكريم قسم شؤون الاقسام الداخلية /جامعة بابل ضمن الاقسام الاوائل في الجامعات العراقية في المؤتمر الذي اقامه جهاز الاشراف والتقويم العلمي في وزارة التعليم العالي .

 

برعاية السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور قصي عبد الوهاب السهيل المحترم وتحت شعار ( الاداء المؤسسي ومعاير الارتقاء بالاقسام الداخلية ) اقام جهاز جهاز الاشراف والتقويم العلمي مؤتمره التاسع عشر لمديري الاقسام الداخلية وكان ذلك يوم الخميس المصادف 24 /1/2019 على قاعة احمد بن فضلان / المجمع التربوي .
تضمن المؤتمر تكريم الجامعات المتميزة ، ووفقا لمعاير وزارة التعليم العالي في مؤتمرها السنوي الذي يعقد في مقر الوزارة تم تكريم مديرية الاقسام الداخلية جامعة بابل متمثلة بمديرها الدكتور احمد عامر وسام التميز بأعتبارها ضمن افضل عشرة اقسام على الجامعات العراقية  حصادا للجد والاجتهاد والمثابرة في خدمة ابناءنا الطلبة ، كما تضمن المؤتمر اقامة معرض فني لطلبة الاقسام الداخلية .

 

وبحضور وكيل الوزير الفني  ورئيس جهاز الاشراف والتقويم العلمي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور نبيل الاعرجي تم افتتاح المعرض في مقر الوزارة لطلبة الاقسام الداخلية جامعة بابل حيث اشاده الجميع بالابداع الفني الذي يتمتع به طلبة الاقسام الداخلية من جهة والجهد والمثابرة من قبل ادارة الاقسام الداخلية في اكتشاف هذه المواهب من جهة اخرى ، متمنين لأدارة الاقسام الداخلية التوفيق وبذل المزيد من الجهد خدمة لطلبتنا الاعزاء .
بعد انتهاء المؤتمر اكد السيد مدير الاقسام الداخلية الدكتور احمد عامر على جهود كادر الاقسام الداخلية في جامعة بابل وان هذه الجهود اعطت ثمارها حيث تم تثمين هذه الجهود من قبل وزارة التعليم العالي بدرع ونحن مستمرون كأدارة الاقسام الداخلية وموظفين بخدمة طلبتنا الاعزاء وتحقيق السكن الملائم والذي يتمناه الطالب في القسم الداخلي .