زيارة قسم الاعلام والعلاقات العامة الى الاقسام الداخلية

Share |
تاريخ النشر : 12/09/2019
عدد مشاهدات هذا الموضوع : 62
قسم شؤون الاقسام الداخلية جامعة بابل
view in plain mode  نسخة للطباعة
زيارة قسم الاعلام والعلاقات العامة
زار قسم الاعلام والعلاقات العامة في الجامعة والقناة الجامعية الفضائية ، قسم شؤون الاقسام الداخلية وذلك في يوم الخميس الموافق (12 / 9/ 2019 ) لعمل تقرير تلفزيوني مصور عن اعمال الصيانة والترميم واستعداد الاقسام الداخلية للعام الدراسي الجديد .

 

تحدث السيد مدير قسم شؤون  الاقسام الداخلية ر.م حيدر محمد حسين الاعرجي لقناة الجامعية عن اعمال الصيانة والترميم التي تجرى في كافة الاقسام الداخلية وعن البنايات التي اجريت فيه التوسعة لتخفيف الزخم الحاصل في الاقسام الداخلية وتحدث الاعرجي عن استعداد الاقسام الداخلية لاستقبال العام الدراسي الجديد حيث تم توفير كل طالب سرير ودوشك ولوكر بالإضافة الى ثلاجة ومجمدة مشتركة للطلبة الساكنين في الغرفة .

 

وتحدث المهندس ليث الخيكاني مسؤول شعبة الصيانة في الاقسام الداخلية عن اعمال الصيانة والترميم واكد لقناة الجامعية انها تسير وفق الخطة التي رسمتها ادارة الاقسام الداخلية والكادر الهندسي وسيتم الانتهاء منها خلال الايام القليلة المقبلة وان هذه الاعمال ستوفر الكثير من الخدمات والراحة للطلبة وهذا ما نسعى لتحقيقه .

 

وفي الختام قدم السيد مدير قسم شؤون الاقسام الداخلية شكره لكادر قسم الاعلام والعلاقات العامة وللأستاذ الدكتور نعمان الخزرجي مدير القسم على جهودهم المتميزة متمنيا لهم التوفيق في عملهم .