مدير الاقسام الداخلية يتفقد مجمع الفنون الجميلة للطلاب

Share |
تاريخ النشر : 30/03/2021
عدد مشاهدات هذا الموضوع : 19
قسم شؤون الاقسام الداخلية جامعة بابل
view in plain mode  نسخة للطباعة
 
 
مدير الاقسام الداخلية يتفقد مجمع الفنون الجميلة للطلاب 
تفقد السيد مدير قسم شؤون الاقسام  الداخلية  أ.د رياض هاتف الخفاجي برفقته السيد المعاون عمر علاء مجمع الفنون الجميلة للطلاب للطلاع على جاهزية الاقسام الداخلية لاستقبال الطلبة اللذين سيأدون الامتحانات الحضورية في الجامعة .



بعد ان اعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ان الامتحانات للمواد الرئيسية حضوريا لكافة المراحل باشرت الاقسام الداخلية بتجهيز الاقسام الداخلية واعلنت عن جاهزيتها لاستقبال الطلبة في الوقت الذي حددته الوزارة مع الالتزام بتوصيات خلية الازمة ووزارة الصحة علما ان الاقسام الداخلية مفتوحة الان لطلبة الدراسات العليا لأجراء الامتحانات حيث تم فتحها حسب توجيهات الوزارة في وقت سايق  .




خلال الزيارة اجرى السيد المدير جولة في المجمع والتقى بعدد من الطلبة الذين اشادوا بالخدمات المميزة التي توفرها الاقسام الداخلية من جهته اكد السيد المدير على ضرورة تواصل بين الكادر والطلبة من اجل تحديد السلبيات ان وجدت وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم لانهم يمرون بفترة حرجة وهي اجراء الامتحانات ونحن كإدارة وموظفين مسؤولين عن توفير الاجواء المناسبة للطلبة في الاقسام الداخلية .
وفي ختام الزيارة اكد السيد المدير على شكره وامتنانه لكادر المجمع على الجهود الكبيرة التي يبذلونها من اجل توفير افضل الخدمات للطلبة الاعزاء متمنيا لهم التوفيق والنجاح والصحة والسلامة .