طرق الوقاية من فيروس كورونا والحث على التباعد الاجتماعي والنظافة الشخصية

Share |
تاريخ النشر : 9/13/2021
عدد مشاهدات هذا الموضوع : 63
قسم شؤون الاقسام الداخلية جامعة بابل
view in plain mode  نسخة للطباعة
 
 
شارة الى كتاب جهاز الاشراف والتقويم العلمي /قسم شؤون الاقسام الداخلية المتضمن البرنامج التدريبي باقامة المحاضرات للمشرفين والمشرفات  تم اقامة محاضرة القاها ا.م.د امير كاظم حسين بعنوان (طرق الوقاية من فيروس كورونا والحث على التباعد الاجتماعي والنظافة الشخصية ) في مجمع اقسام الطالبات وعلى قاعة المطالعة بحضور اكثر من 25 مشرف ومشرفة .

تحدث المحاظر عن كوفيد 19 وان  اذا كان كوفيد-19 ينتشر في مجتمعك المحلي، حافظ على سلامتك باتخاذ بعض الاحتياطات البسيطة، مثل التباعد البدني ولبس الكمامة والحفاظ على التهوية الجيدة في الغرف وتلافي التجمعات وتنظيف اليدين والسعال في ثنية المرفق أو في منديل ورقي. تحقق من النصائح المحلية في المكان الذي تعيش وتعمل فيه ويضا تحدث المحاظر عن ضرورة الابلاغ عن الحالات التي تظهر في المجتمع او القسم الداخلي حتى تتخذ اجراءات صحية لمنع انتشار المرض في المكان الذي حدثت فيه الاصابة وقد تسبب بغلق القسم او المنطقة او المحافظة بالكامل فضروري جدا الابلاغ الفرق الصحية القريبة من المكان الذي ضهرت فيه الحالة .

في ختام الجلسة الحوارية قدم المحاظر شكره للمشرفين والمشرفات على حسن الاستماع والمشاركة بطرح افكارهم وارائهم التي من خلالها يمكن حجب انتشار الفايروس وحماية ابناءنا الطلبة .